.

عرض الخبر :الإفتتاح الرسمي لمدرسة شهداء فلسطين

  الصفحة الرئيسية » أخبار المدارس

الإفتتاح الرسمي لمدرسة شهداء فلسطين

بدعوة من السيد هيوغس منغريلي مدير عام الخدمات الخارجية في الاتحاد الاوروبي في كل من شمال افريقيا و الشرق الاوسط و شبه الجزيرة العربية و ايران و العراق ، و من السيد سلفاتوري لمباردو مدير عام الانروا في لبنان والسيد روجر ديفس مدير التربية والتعليم في لبنان تم افتتاح مدرسة شهداء فلسطين في صيدا الممولة و المجهزة من الاتحاد الاوروبي ، وذلك بعد ظهر نهار الاثنين الواقع في 12 كانون الاول 2011. وفي هذا الاحتفال حضر ممثلون عن الاتحاد الاوروبي و مكتب الانروا من مختلف الاقسام و الدوائر. كما حضر الاحتفال سفير فلسطين في لبنان الدكتور عبد الله عبد الله وممثل سفير دولة فلسطين في البحرين السيد خالد عارف و اللجان الشعبية الفلسطينية و فعاليات سياسية و تربوية و أهلية و بلدية لبنانية و فلسطينية. بدأ الاحتفال بعرض كشفي قدمه فريق المدرسة الكشفي الذي تم تدريبه من قبل المفوضية الفلسطينية الكشفية ,وعرض رياضي من طلاب المدرسة. بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، و من ثم الفلسطيني و الاوروبي.
افتتح الحفل رئيس برنامج التربية و التعليم الاستاذ وليد الخطيب بكلمة شكر من خلالها منظمة الإتحاد الأوروبي التي تبرعت بتكاليف تشييد البناء المدرسي ,وتمنى للأسرة التربوية في المدرسة وللتلاميذ سنة دراسية يملؤها النجاح والتفوق ، ثم تلاه السيد سلفاتوري لمباردو تحدث في كلمة شدد من خلالها على أهمية التعاون بين كافة القطاعات التربوية وأهمية التعاون بين الأنروا والإتحاد الأوروبي وتطرق إلى سرد بعض إنجازات الإتحاد الأوروبي داخل المخيمات الفلسطينية و خارجها من بناءٍ لمدارس وعيادات وما إلى ذلك . ثم تلاه السيد هيوغس منغريلي بكلمة أكد من خلالها على أهمية أنشطة الإتحاد الأوروبي وعلاقته الإيجابية مع الشعب الفلسطيني وقيادته من ناحية الوقوف بجانب مطالبه الشرعية والمحقة. وبعد ذلك كانت هناك كلمة للطالب نادر السروجي من طلاب مدرسة شهداء فلسطين شكر من خلالها إدارة التربية والتعليم في الأنروا ودول الإتحاد الأوروبي على هذه الهبة السخية وواعداً إياهم بأن يبذل الطلاب أقصى الجهود لبلوغ النجاح. واختتم الإحتفال بوصلة من التراث الفلسطيني قدمها طلاب من مدارس أخرى.
بعد ذلك تم الإعلان عن الإفتتاح الرسمي للمدرسة بقص الشريط والكشف عن اللوحة الرئيسية للمدرسة , ثم انطلق الزوار الكرام في جولة تفقدية لكافة أرجاء المدرسة استمعوا فيها لبعض الشروحات من بعض المعلمين في المدرسة . وفي نهاية الجولة التفقدية تناول الضيوف طعام الغداء في المدرسة وتبادلوا أطراف الحديث والتهاني بهاذه المناسبة السعيدة.
وبهذه المناسبة تشكر مديرة المدرسة السيدة دينا حافظ حشيشو جميع الهيئات و الاشخاص الذين تعاونوا مع المدرسة في التحضير لهذا الاحتفال ، كما تشكر جميع أفراد الهيئة الادارية و التعليمية لمشاركتهم في انجاح هذا الاحتفال.


 



 



 



 



 



 « رجوع   الزوار: 3592

تاريخ الاضافة: 14-12-2011

.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
5 + 9 = أدخل الناتج

.

الاخبار المتشابهة

الخبر السابقة
شاهد تناشد المعنيين التدخل العاجل لإنقاذ صحة المئات من الطلاب الفلسطينيين في مدرسة فلسطين
الاخبار المتشابهة
الخبر التالية
طالبات مركز الرحمة في زيارة ميدانية إلى عيادة الدكتور جهاد دغيم وذلك ضمن أنشطة مادة الصحة والتغذية‎

.

جديد قسم أخبار المدارس

«الرابطة حدك».. مبادرة استفاد منها نحو 1800 طالب وطالبة من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

طلاب علوم ألف بثانوية دير ياسين يكرمون مديرهم

لقاء تربوي بمدرسة عكا الإبتدائية

باحث فلسطيني يطور نظاماً متخصصاً بالتحقيق الجنائي لساعة "Apple watch" العالمية

منحته دولة تايوان إقامة دائمة لتميزه العلمي.. الباحث الفلسطيني محمد عامر من طوباس يحصل على 9 براءات اختراع في مجال صناعة أجهزة التبريد والمراوح

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :287850
[يتصفح الموقع حالياً [ 105
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013