مولد نبوي شريف
عدد الزوار : 17673       عدد الاخبار : 1362       عدد الاقسام : 0
.

أخبار الرابطة

 رحمه الله تعالى

رحم الله المربي الفاضل الأستاذ أمي نالموعد رحمة واسعة

 بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، لمناسبة المولد النبوي الشريف

 رحمها الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }. بمزيد من الرضى بقضاء الله تعالى تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، المرحومة رنا دعكور زوجة الزميل جهاد عنيس. تغمد الله المرحومة بواسع رحمته وألهم ذويها الصبر والسلوان .

 رحمه الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }. بمزيد من الرضى بقضاء الله تعالى تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ناصر درويش (عامل قسم الصحة البيئية / نهر البارد) شقيق الأستاذ شوقي درويش (قسم الصحة البيئية) التعزية في قاعة مسجد القدس. تغمد الله المرحوم بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان .

 رحمها الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزميلة إيمان مصرية مديرة التعليم في الأونروا منطقة بيروت، وكذلك للزملاء الأستاذ عصام مصرية من مدرسة الجليل في بيروت، والأستاذ بلال مصرية بوفاة والدتهم رحمها الله تعالى.

 رحم الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزَّميلة نسرين حمد الموظَّفة في قسم المشتريات في الأونروا بوفاة والدها رحمه الله تعالى.

 رحمه الله تعالى

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }. صدق الله العظيم. بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره ننعي المربي الاستاذ فتحي عوض . والد المعلمة : اسمهان عوض . صهر الاستاذ سالم ديب، مدير برنامج التعليم في لبنان. التعزية في قاعة مسجد القدس . تغمد الله المرحوم بواسع رحمته والهم ذويه الصبر والسلوان . رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

 حج مبرور

رابطة المعلمين الفلسطينيين في منطقة صور تهنئ المعلمين والمعلمات الذين أدوا مناسك الحج للعام ٢٠١٩ وتقدم درع الرابطة عربون محبة وتقدير.

 رحمها الله تعالى

عظم الله أجركم ورحم والدتكم أستاذ أحمد عزام وجعل مثواها الجنة

 بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

إن رابطة المعلمين الفلسطينيين تستنكر وبشدة قرار وزير العمل اللبناني بحق العمال الفلسطينيين وحرمانهم من مزاولة أعمالهم وكسب قوتهم اليومي.

 وقفة غضب لمعلمي «الأونروا» في لبنان رفضا لتقليصات الوكالة

اعتصم العشرات من معلمي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، اليوم الجمعة، أمام المقر الرئيسي لـ"الأونروا"، في العاصمة اللبنانية بيروت، احتجاجًا على سياسة الوكالة التقليصية في قطاع التعليم.

 مبارك النَّجاح

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من طلاب البكالوريا عامَّة وطلاب مدارس الأنروا خاصَّة بأحر التَّهاني القلبيَّة، لنجاحهم. راجين من الله تعالى أن يكتب لهم مستقبلاً زاهراً كله علم ونجاح وتقدُّم.

 مبارك النَّجاح

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من طلاب البريفيه عامَّة وطلاب مدارس الأنروا خاصَّة بأحر التَّهاني القلبيَّة، لنجاحهم. راجين من الله تعالى أن يكتب لهم مستقبلاً زاهراً كله علم ونجاح وتقدُّم.

 رحمها الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }. بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان عائشة حسين غنيم أخت: نعيم غنيم عمة الأساتذة: أحمد، إحسان غانم غنيم .تغمد الله المرحومة بواسع رحمته وألهم ذويها الصبر والسلوان

 رحمها الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان نظيره صالح الشريف أرملة المرحوم إسماعيل أيوب والدة الزميل جهاد أيوب رحمها الله تعالى ألهم أهلها الصبر والسلوان

 رحمها الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ صدق الله العظيم. بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان والدة الزميل في عيادة بيروت المركزية عمر عبد اللطيف. سائلين الله تعالى لها الرحمة والغفران ودخول الجنان.

 رحمه الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ صدق الله العظيم. بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان الحاج محي الدين لوباني (مدير مخيم نهر البارد سابقا) والد: منتهى لوباني (قسم الشؤون) عم: خالصة غنومي ( قسم الشؤون)، المعلمة إناس كنعان، رولا النجار(كاتبة)، خالد جعفر (ممرض) رحمه الله تعالى رحمة واسعة، وألهم أهله الصَّبر والسِّلوان.

 رحمه الله تعالى

تعزية للأستاذ محمد ديب الموظف في الأنروا منطقة طرابلس بوفاة والده، وكذلك التعزية للأستاذ سالم ديب رئيس برنامج التربيو والتعليم في الأنروا كون المتوفى عمه.

 رحمها الله تعالى

تعزية للأخ أحمد الشايب الموظف في الأنروا قسم الصحة البيئية عبن الحلوة وذلك بسبب وفاة ابنته رحمها الله تعالى

 لا لتكميم الأفواه، نعم للحقوق الكاملة

بدعوة من اللقاء التشاوري لموظفي الانروا في لبنان، شارك الموظفون في اعتصام مركزي حاشد أمام مكتب الأنروا الاقليمي في لبنان، وذلك اليوم الاثنين الموافق ٢٥- آذار - ٢٠١٩ بتغطية العديد من وسائل الاعلام المرئية والمسموعة.

[ 1 ] [ 2 ] [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] ..... [ 65 ] [ 66 ] [ التالي ]

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :187918
[يتصفح الموقع حالياً [ 42
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013