عدد الزوار : 16540       عدد الاخبار : 1316       عدد الاقسام : 0
.

أخبار الرابطة

 رحمه الله تعالى

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد غانم ظاهر (أبو نبيل) والد الزميل في قسم الهندسة المهندس المعتصم بالله ظاهر وزوج المتقاعدة في معهد سبلين المعلمة فائدة جمعة. وإننا في رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، نعزي الزملاء الكرام. راجين من الله تعالى للفقيد الرحمة والغفران ودخول الجنان، ولأهله الصَّبر والسلوان.

 رحمه الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزميل الأستاذ ربيع والزميلة راغدة الدَّنان، بأحر التعازي القلبيَّة والمواساة الأخويَّة. بوفاة والدهم الحاج أبو أحمد. راجين من الله تعالى له الرَّحمة والغفران، ولأهله الصَّبر والسِّلوان.

 رحمه الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزميل أمين أبو خشبة الموظف في الأنروا - وحدة الأمن والسلامة - مكتب لبنان بأحر التعازي القلبية، وذلك لوفاة شقيقة الحاج جميل رحمه الله تعالى.

 بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

اعتادتِ الرابطةُ أن تطلَّ عليكم في بدايةِ كلِّ عامٍ دراسيٍّ، لتوجيهِ التحيةِ والتقديرِ لكم، وتتطرقَ إلى القضايا التي تهمُّ المعلمين على جميعِ المُستوياتِ. وقد استبشرنا خيرا بإعلانِ إدارةِ الأُونروا انطلاقَ العامِ الدراسيِّ الحاليِّ، إلا أنَّ هذه الانطلاقةَ بدأتْ متعثرةً بسبب القراراتِ الاستنسابيةِ التي اتّخذتْها إدارةُ التعليمِ بناءً لتوجيهاتِ إدارةِ

 التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية

♦يستنكر بشدة قرار الأونروا التعسفي والمجحف والظالم بحق قرابة ألف موظف في قطاع غزة

 بيان صادر عن رابطة ‏المعلمين الفلسطينيين في لبنان

إنّ وكالة الاونروا قد انتقلت من مرحلة الحملة الإعلامية الى مرحلة التطبيق العملي في ما يتعلق بتقليص الخدمات وقد وُضعت خطة التوفير حيز التنفيذ

 إفطار لرابطة المعلمين الفلسطينيين في بيروت

أقامت رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان منطقة بيروت إفطاراً لأعضائها في مطعم آغا في الضاحية الجنوبية. وقد حضر الإفطار كل من المرشد التربوي الأستاذ حميد إبراهيم، والدكتور عائد زعرورة

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزميل ماهر عيتاني الموظف في دائرة اللوجستيات والمشتريات في مكتب لبنان، بوفاة والده رحمه الله تعالى

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزميل يحيى الحاج الموظف في الأنروا - قسم المخازن - مكتب لبنان، بوفاة شقيقه المرحوم أحمد الحاج.

 رحمه الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من آل الصَّبَّاح بالتعزية الحارَّة بوفاة الزَّميل علي الصَّبَّاح مسؤول قسم الماليَّة في البقاع - أنروا.

 مبارك للعريس المربي الاستاذ صلاح الساري

مبارك للعريس المربي الأستاذ صلاح الساري، بالرَّفاه والبنين

 رحمها الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزَّميل فياض فياض الموظف في مكتب الأنروا صور، بأحر التَّعازي لوفاة زوجته. والتعزية موصولة للأستاذ كامل فياض من مدرسة الحولة في صور. نسأل الله تعالى للفقيدة الرَّحمة والغفران ودخول الجنان، ولأهلها الصَّبر والسِّلوان.

 رحمها الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من المعلمة ميساء فياض بأحر التَّعازي القلبيَّة، ولذلك لوفاة والدتها الفاضلة رحمها الله تعالى، وأدخلها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين للزَّميلة رنَّدة حمُّود الموظفة في الأونروا- قسم التَّعليم- مكتب لبنان بوفاة شقيقها المرحوم منير حمود أبو خالد. رحمه الله تعالى رحمة واسعة، وأدخله فسيح جنَّاته وألهم أهله الصَّبر والسِّلوان.

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزَّميل ظافر شناعة الموظف في عيادة الأونروا في عين الحلوة، والمعلِّمة آمال شناعة من مدرسة النَّاقورة في عين الحلوة. بوفاة شقيقهم المرحوم علي شناعة رحمه الله تعالى وأدخله فسيح جنَّاته.

 رحمه الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأستاذ إبراهيم شريدة، بأحر التَّعازي القلبيَّة لوفاة شقيقة الحاج كامل شريدة. والتَّعزية موصولة للمعلِّمة رشوان شريدة كون المتوفى عمُّها. نسأل الله تعالى له الرَّحمة والغفران، ولأهله الصَّبر والسِّلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 رحمه الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأخ الموظف أمين أبو خشبة الموظف في مكتب لبنان، بأحر التَّعازي القلبيَّة لوفاة شقيقة صبحي. نسأل الله تعالى له الرَّحمة والغفران، ولأهله الصَّبر والسِّلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 رحمها الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأستاذ خالد محمَّد إمغامس بأحر التَّعازي بوفاة والدته الحاجَّة رسميَّة طه إمغامس. رحمها الله تعالى رحمة واسعة، وألهم ذويها الصَّبر والسِّلوان.

 بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

الاخوة والاخوات، في ظل التطورات الأخيرة فيما يتعلق بوكالة الاونروا اننا في رابطة المعلمين الفلسطينيين نؤكد على التالي: -تمسكنا بالاونروا واستمراريتها حتى عودتنا الى فلسطين. - رفضنا للتصريحات الامريكية والاسرائيلية التي تستهدف وجود الاونروا. - ندعو المفوض العام للاونروا وأمين عام الامم المتحدة الى تحمل المسؤولية تجاه الضغوط الامريكية والاسرائيلية المنادية بشطب الاونروا. - ان الازمة المالية المزعومة لن تثنينا عن المطالبة بحقوقنا كموظفين والمتمثلة في (زيادة الاجور اسوة بالبلد المضيف ، تعيين الاسماء التي تم اختيارها في وظائف إدارة المدارس والنواب والمشرفين التربويين ، ملء الشواغر في المناطق) - نعترض على تراجع الادارة عن قرار التمديد سنتين بعد الستين. - ان الزيادة الكبيرة على التأمين الصحي جريمة بحق الموظفين في الوقت الذي لم يحصل فيه الموظفون على الزيادة المشروعة منذ شهر آب ٢٠١٧. - ان تأخر مجيء لجنة المسح لم يعد مبررا بعد اعتراف ادارة الاونروا ان العجز تقلص كثيرا بعد المنح المالية الاخيرة. - ندعو اتحاد العاملين الى الاستيقاظ من سباته العميق وان يتبنى هذه القضايا التي تمس مستقبل الموظفين. - ان قواعد الموظفين جاهزة للتحرك المشروع في حال وضع الاتحاد خطة مدروسة وبجدول زمني محدد. حقوقنا لا تقبل التغافل والتجاهل من قبل الاونروا ولا من قبل رئاسة اتحاد العاملين بيروت ١٠-١-٢٠١٨​

 زيارات تهنئة

قام وفد من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، بزيارة المدراء المعينين حديثاً، وتقديم التبريكات لهم. وهم: الأستاذ محمَّد حسن، المعلمة غالية ناصر، سعاد قدري. إضافة إلى زيارة ابن الرابطة الأستاذ المتقاعد أحمد سعيد مدير مدرسة مجدو السابق.

[ 1 ] [ 2 ] [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] ..... [ 63 ] [ 64 ] [ التالي ]

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :162369
[يتصفح الموقع حالياً [ 98
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013