عدد الزوار : 16809       عدد الاخبار : 1329       عدد الاقسام : 0
.

أخبار الرابطة

 رحمه الله تعالى

تنعي رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان الأستاذ المتقاعد نبيل جراد رحمه الله من الشمال والد المعلمة سمر جراد وعم الأستاذ فؤاد السعيد الموظفون في الأونروا- طرابلس رحمه الله تعالى

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للزميلة ناديا معروف الممرضة في عيادة الأونروا في شاتيلا بوفاة والدها رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، للأستاذ وسام فياض، والزميلة منال فياض، بوفاة شقيقهم الزميل نضال فياض من منطقة طرابلس. رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

 رحمها الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من المعلمة ندى وهبة، والمعلمة أزهار وهبة، والاستاذ ناصيف وهبة من الشمال بوفاة والدتهم رحمها الله تعالى رحمة واسعة

 زيارة تهنئة

رابطة المعلمين تهنئ الدكتورة ليندا الحج حسين والسيدة ميرنا شما بالمنصب الجديد

 رحمه الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من المعلمة هناء أسعد الموظفة في الأنروا بوفاة زوجها المرحوم حسن المغربي. رحمه الله تعالى

 استنكار من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

إن رابطة المعلمين تستنكر الإجراء الذي اتخذته إدارة الأونروا بحق الأستاذ خالد جمّال المدرس في مدرسة جباليا البرج الشمالي من غير أن تقوم بعملية تحقيق للوقوف على حيثيات الموقف الذي حصل مع الأستاذ المذكور

 رحمها الله تعالى

تعزية من رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزميل الدكتور حسين الشامي مسؤول عيادة الأنروا في مخيم المية ومية بوفاة والدته الفاضلة رحمها الله تعالى.

 رحمه الله تعالى

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأستاذ فادي حمو الموظف في قسم الهندسة في الأنروا، بأحر التعازي القلبية وذلك لوفاة عمه فريد حمو رحمه الله تعالى.

  بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

بعد اعلان الاونروا رسمياً عن تراجع العجز المالي إلى أقل من 68 مليون دولار لا بد أن يترافق هذا الاعلان مع تراجع كبير في نسبة التقليصات التي هددت استمرار الخدمات للاجئين الفلسطينيين وزعزعت الأمان الوظيفي للعاملين، وعليه فإنَّ رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تؤكد على الآتي:

 رحمه الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأستاذ طارق سعدي الموظف في معهد سبلين - أنروا، بأحر التعازي لوفاة والده الفاضل. راجين من الله تعالى له الرحمة والغفران ولأهله الصبر والسلوان.

 رحمها الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من المعلمة زينب برجاوس وفاة والدتها والتعزية موصولة للأستاذ فراس موعد، والمعلمة سمر موعد لكون المتوفاة جدتهما. رحم الله تعالى الفقيدة وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 زواج مبارك

تتقدَّم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الأستاذ أحمد عزَّام مدير مدرسة الحولة، بأحر التَّهاني والتَّبريكات لمناسبة زواج ابنته. بارك الله لها ولزوجها وبارك عليهما وجمع بينهما على خير، ورزقهما الذُّريَّة الصَّالحة.

 رحمه الله تعالى

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد غانم ظاهر (أبو نبيل) والد الزميل في قسم الهندسة المهندس المعتصم بالله ظاهر وزوج المتقاعدة في معهد سبلين المعلمة فائدة جمعة. وإننا في رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، نعزي الزملاء الكرام. راجين من الله تعالى للفقيد الرحمة والغفران ودخول الجنان، ولأهله الصَّبر والسلوان.

 رحمه الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزميل الأستاذ ربيع والزميلة راغدة الدَّنان، بأحر التعازي القلبيَّة والمواساة الأخويَّة. بوفاة والدهم الحاج أبو أحمد. راجين من الله تعالى له الرَّحمة والغفران، ولأهله الصَّبر والسِّلوان.

 رحمه الله تعالى

تتقدم رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، من الزميل أمين أبو خشبة الموظف في الأنروا - وحدة الأمن والسلامة - مكتب لبنان بأحر التعازي القلبية، وذلك لوفاة شقيقة الحاج جميل رحمه الله تعالى.

 بيان صادر عن رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان

اعتادتِ الرابطةُ أن تطلَّ عليكم في بدايةِ كلِّ عامٍ دراسيٍّ، لتوجيهِ التحيةِ والتقديرِ لكم، وتتطرقَ إلى القضايا التي تهمُّ المعلمين على جميعِ المُستوياتِ. وقد استبشرنا خيرا بإعلانِ إدارةِ الأُونروا انطلاقَ العامِ الدراسيِّ الحاليِّ، إلا أنَّ هذه الانطلاقةَ بدأتْ متعثرةً بسبب القراراتِ الاستنسابيةِ التي اتّخذتْها إدارةُ التعليمِ بناءً لتوجيهاتِ إدارةِ

 التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية

♦يستنكر بشدة قرار الأونروا التعسفي والمجحف والظالم بحق قرابة ألف موظف في قطاع غزة

 بيان صادر عن رابطة ‏المعلمين الفلسطينيين في لبنان

إنّ وكالة الاونروا قد انتقلت من مرحلة الحملة الإعلامية الى مرحلة التطبيق العملي في ما يتعلق بتقليص الخدمات وقد وُضعت خطة التوفير حيز التنفيذ

 إفطار لرابطة المعلمين الفلسطينيين في بيروت

أقامت رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان منطقة بيروت إفطاراً لأعضائها في مطعم آغا في الضاحية الجنوبية. وقد حضر الإفطار كل من المرشد التربوي الأستاذ حميد إبراهيم، والدكتور عائد زعرورة

[ 1 ] [ 2 ] [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] ..... [ 63 ] [ 64 ] [ التالي ]

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :166774
[يتصفح الموقع حالياً [ 76
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013