« الدكتورة الفلسطينية عبير حامد تنال لقب شخصية عام 2022 »







شبكة العودة الإخبارية -متابعات
منح الاتحاد العالمي للتنمية والحرية والسلام المعلمة الفلسطينية د. عبير حامد لقب شخصية عام 2022، ضمن برنامج تكريم أفضل 100 شخصية عالمية لعام 2022، تقديرًا لها لمسيرتها المهنية القيمة.
وقال الاتحاد في شهادة التكريم الشرفية العليا: إن الاتحاد العالمي للتنمية والحرية والسلام والمسجل بالأمم المتحدة وكلية ليفربول الدولية للعلوم التطبيقية والمجمع العالمي للسلام الدولي يتشرفون بمنح المعلمة الفلسطينية عبير جاد الله حامد لقب شخصية عام 2022، كتقدير وتكريم رفيع المستوى لمسيرتها المهنية القيمة ومساهمتها المتميزة وعطائها المستمر لما فيه خدمة وطنها وتحقيق التنمية المستدامة.
وقد تم ترشيح الدكتورة عبير حامد لجائزة كأس العالم للمبدعين العرب كأفضل مبادرة عربية في العالم والتي سوف تقام في القاعة الملكية بالعاصمة البريطانية لندن دورة 2021. 
يذكر أن المعلمة حامد من بلدة سلواد "قضاء رام الله"، تخرجت من جامعة بيرزيت بكالوريوس تاريخ وعلوم سياسية، ودرجة الماجستير من الجامعة نفسها تخصص تاريخ عربي إسلامي، وحصلت على درجة الدكتوراه من جامعة الحياة الجديدة "واشنطن" عن مبادرتها العالمية "التعلم من خلال الفن"، وتحمل اربع عشرة شهادة أخرى في حقول مختلفة.



» تاريخ النشر: 04-03-2023
» تاريخ الحفظ:
» رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان
.:: http://palteachers.com/ ::.