« «مبادرة طيّبون» تستهدف 161 عائلة متعفّفة في مخيم برج الشمالي ضمن حملة «سهم رمضان» »







ضمن حملة "سهم رمضان" التي أعلنت عنها "مبادرة طيّبون" للمساهمة في تخفيف المعاناة الإنسانية لأهلنا في مخيم برج الشمالي ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك، قام فريق المبادرة بتوزيع 161 مغلفاً، يحتوي مبلغ نقدي ورسالة تهنئة بحلول شهر رمضان، استهدفت 161 عائلة متعفّفة في مخيم برج الشمالي، وقد بلغت القيمة الإجمالية للتوزيعات 16,100,000 ليرة لبنانية.

يُذكر أن المبادرة قامت بتوزيع حوالى 350 حصة غذائية منذ فترة إطلاق الحملة بداية العام 2021 ضمن حملة "سهم الخير"، بالإضافة إلى 100 حصة معقمات وكمامات على 100 عائلة من كبار السن والمرضى ضمن حملة "سهم وقاية"، وتوزيع كمية للمساجد والمصليات في المخيم. وقد سعت المبادرة إلى جمع تبرعات من الميسورين وأهل الخير والمغتربين من أبناء المخيم وغيرهم.

وتنطلق "مبادرة طيّبون" للسنة الثانية على التوالي للمساهمة في التخفيف من معاناة شعبنا في مخيم برج الشمالي، وذلك نظراً للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، جرّاء الأزمات الاقتصادية والمالية في لبنان وتفشي جائحة كورونا، في ظل غياب خطة طوارئ إغاثية وصحية شاملة من قبل وكالة "الأونروا".

تُجدّد "مبادرة طيّبون" شكرها وتقديرها إلى أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الخير الذين تبرّعوا للمبادرة، ولكل الجهود الطيبة التي ساهمت بإنجاح الحملة، راجين الله أن يرفع البلاء والوباء والغلاء عن أهلنا وشعبنا الفلسطيني في لبنان.



» تاريخ النشر: 06-04-2021
» تاريخ الحفظ:
» رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان
.:: http://palteachers.com/ ::.