« الحملة الأهلية لنصرة فلسطين نوّهت بحل أزمة البوابات الإلكترونية »







حيّت «الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة» في بيان إثر اجتماعها الدوري في «دار الندوة»، «الجيش اللبناني والسفير الفلسطيني والفاعليات والشخصيات والقوى والأحزاب اللبنانية على الوصول إلى حل لأزمة البوابات الالكترونية في مخيم عين الحلوة»، مؤكدةً أن «الحوار كان ويبقى السبيل الأمثل لحلّ كل المشكلات العالقة بين السلطة اللبنانية والمخيّمات الفلسطينية».

وأبدت الحملة اعتزازها بـ «انعقاد فعاليتين كبيرتين في أواخر تموز المقبل في بيروت، أولهما المؤتمر القومي العربي الـ29 في 27 و 28 تموز، والمنتدى العربي الدولي الرابع من أجل العدالة لفلسطين في 29 منه».

وحيّت «جماهير شعبنا الفلسطيني التي أدت صلاة العيد في المسجد الأقصى المبارك، وفي خيم العودة على تخوم غزة، بما يؤكد وحدة شعبنا الفلسطيني في مواجهة كل ما يُحاك له من مؤامرات وصفقات لا تنحصر بفلسطين وحدها، بل تمتدّ لتشمل الوطن العربي كله ولا سيما أقطاره الجريحة في سورية واليمن وليبيا التي يدفع أبناؤها ضريبة التآمر الصهيو – استعماري على الأمة بأسرها».

وتمنّت على القوى الفلسطينية أن «تترفّع عن كل الصراعات الجانبية التي بات تأجيجها المدخل الرئيسي لنجاح صفقة القرن ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية».

المصدر: صحيفة "البناء" اللبنانية


» تاريخ النشر: 21-06-2018
» تاريخ الحفظ:
» رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان
.:: http://palteachers.com/ ::.