مدرسة الحولة تحتفل بيوم المعلم وتكرم الطلبة المتفوقين

أقامت مدرسة الحولة في منطقة صور حفلها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين وتكريم المعلمين في المدرسة وذلك بحضور ومشاركة التربويين وفعاليات المجتمع المحلي واهالي الطلبة المتفوقين.
بدأ عريف الحفل الاستاذ هشام بركات بالترحيب بالحضور والتأكيد على دور المدرسة والمعلم الفلسطيني في بناء التفوق لدى الطلبة، ثم قرأ الطالب وسام عبد الرازق ايات من القرآن الكريم تلاها النشيدين الوطني الفلسطيني ونشيد الحولة. كلمة للطلبة المتفوقين تلاها الطالب اكرم سعيد حيث شكر فيها كل من ساهم في ايصال المتفوقين الى هذا المستوى.
القى بعد ذلك السيد شحادة القاسم كلمة باسم اهالي الطلبة المتفوقين حث خلالها الطلبة على اكمال المسيرة والاهل على تفعيل دورهم نحو ابناءهم ، ثم القى مدير المدرسة الاستاذ احمد عزام كلمة رحب خلالها بالحضور مؤكدا على حرص المدرسة على تكريم الطلبة المتفوقين والاحتفاء بهم واهاليهم وكذلك اكد على دور المعلمين في بناء جيل المتفوقين واثره على المستقبل الفلسطيني شاكرا دائرة التربية والمنطقة والاهل على دعمهم للمدرسة في مسيرتها المتميزة نحو التألق مؤكدا على التمسك بالاونروا رغم الصعوبات التي تواجهها. بعد ذلك شارك الطلبة ببعض القصائد والرقصات من وحي المناسبة. وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة والمعلمين والاهالي بتوزيع الهدايا التكريمية وشهادات التفوق على الطلبة المكرمين ثم انشودة المتفوقين.
بعد الاحتفال اجتمع المعلمون مع ادارة المدرسة حيث اخذوا الصورة التذكارية لطاقم المدرسة ثم احتفلوا في جلسة خاصة بيوم المعلم في مطعم سفينة - منطقة البياضة حيث تم خلالها تكريم مدير المدرسة الاستاذ احمد عزام وكذلك الاساتذة نزيه عيشة ونمر فهد وذلك بحضور رئيس المنطقة الحاج فوزي كساب ومديرة التعليم السيدة ابتسام الخلف.







































تاريخ الاضافة: 11-03-2018
طباعة