لقاء تربوي هام

ضمن التواصل التربوي بين اللجان التربوية و اللجان الشعبية لتجمعات ومخيمات صور والجامعات والمعاهد بمنطقة صور نظمت اللجان التربوية لقاء تربوياً مع ادارة الانروا بحضور رئيس منطقة صور للانروا المهندس فوزي كساب ومديرة التربية والتعليم لمنطقة صور للانروا السيدة ابتسام خلف ومدير جامعة AUCE فى الجنوب الدكتور هاني حيدورة والسيدة فاتن ياسين من ادارة الجامعة والحاج محمد رشيد ابو رشيد مسؤول الملف التربوي للجان الشعبية لتجمعات ومخيمات صور .
فى البداية تحدث الحاج محمد رشيد عن التعاون المشترك بين اللجان التربوية وادارة التربية والتعليم بمنطقة صور وادارة الجامعة AUCE بكافة القضايا التربوية والتثقيفية والرياضية داخل المدارس والجامعة لما فيه خدمة القضية الفلسطينية، ثم قدّم المهندس فوزي كساب شرحاً عن تقديم الخدمات ومساعدات للاجئين الفلسطينين لحين العودة لفلسطين،واكدت السيدة ابتسام خلف استعداد ادارة التربية والتعليم للتعاون مع ادارة الجامعة لمساعدة الطلبة الفلسطينين .
وبدوره تكلم الدكتور هاني حيدورة عن تقديم الخصومات للطالب الفلسطيني وتحدث عن كيفية النهوض به لمستوى عالٍ بالتعليم والارتقاء للافضل وذلك بما فيه خدمة لفلسطين .
كان اللقاء التعارف التربوي الاخوي بين الجميع وكان ايجابياً حيث اتفق الجميع على استمرار التعاون وخاصة ان ادارة الجامعة قدمت خصومات للطلبة الفلسطينين تزيد عن 65 بالمئة.


تاريخ الاضافة: 01-03-2018
طباعة