« مدرسة نمرين البص تحتفل بتخريج طالباتها في الشهادة المتوسطة في احتفال كبير »






برعاية رئيس الانروا في صور السيد فوزي كساب وبحضور مديرة التربية والتعليم السيدة ابتسام الخلف ومديرة مدرسة نمرين السيدة أمل العلي وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية والهيئة الادارية والتعليمة في المدرسة وشخصيات تربوية وثقافية وأهالي الطالبات أقامت مدرسة نمرين احتفالا تكريميا كبيرا لطالباتها اللواتي نحجن في الشهادة المتوسطة الرسمية ٢٠١٧.
كساب قال في كلمته ان الطالبة المتميزة بيان محمد عبد الوهاب هي النموذج الفلسطيني الذي نتغنى به دائما رغم المعاناة، وقال انا فخور بين هذا الحشد الفلسطيني المهتم بالعلم والمعرفة والثقافة، ونقل كساب تحيات وتهاني مدير عام الاونروا في لبنان الى ادارة ومعلمي وطالبات مدرسة نمرين 
وختم كساب كلمته بالتوجه الى الطالبات قائلا بورك بكن حصادا وزرعا وليس بينكن وبين التفوق فاصل وانتن تثبتن في كل فصل من فصول التعليم انكن قادرات على الوصول الى الاهداف التي رسمتنّها لانفسكنّ. 
كلمة المدرسة القتها المعلمة سلوى الدرويش رحبت بالحضور وأكدت على الفرحة الكبيرة التي تعم جميع المعلمين الذين زرعوا في طالباتهن كل غالي ونفيس.
كلمة المتخرجات القتها الطالبة التي حازت على تقدير امتياز وهي الأولى على مدارس الانروا في لبنان "بيان محمد عبد الوهاب " 
حيث حيّت فيها ادارة ومعلمي المدرسة واعترفت باسم المتخرجات بالعرفان بالجميل لهم وأكدت انها ورفيقاتها سيظل حلمهن العودة الى فلسطين وهذا يحتاج منا الكثير من الجهد والعلم.
وختم الاحتفال بتوزيع شهادات التخرج على المتخرجات حيث تلت عريفة الاحتفال المعلمة كوكب حوراني اسماء المتخرجات في جو عارم من الفرح والسرور.






» تاريخ النشر: 15-07-2017
» تاريخ الحفظ:
» رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان
.:: http://palteachers.com/ ::.