اتحاد الطلبة المسلمين يقيم معايدة عيد الفطر في داريا

قال تعالى "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ"{يونس اية 58}
أقام اتحاد الطلبة المسلمين وكعادته المميزة معايدته السنوية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد في "منشآت ذو النورين" في منطقة داريا حيث تم الانطلاق من امام مسجد الفاروق تمام الساعة 3:30 عصراً.
وبعد الوصول أقيمت صلاة العصر القى بعدها مسؤول اتحاد الطلبة المسلمين الاخ ابو حسام كلمة طيبة تحدث فيها عن اهمية السمع و الطاعة .
بدأ النشاط بفقرة سباحة من العصر حتى صلاة العشاء. وبعد السباحة أقيم احتفال المعايدة داخل الملعب،
افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم للأخ أحمد عيسى بعد ان قدمه عريف الاحتفال غسان ابو جاموس. وبعد الذكر كان الانشاد لفرقة الفرقان للفن الاسلامي التي اطربت المسامع وامتعت القلوب تلا النشيد تمثيل مسرحي رائع وهادف قدمته الفرقة تحت عنوان (قصة ماجد) التي تحدثت عن قصة شاب ملتزم وكيف سعى والده لإفساده وعواقب ذلك عليه، من ثم القى فضيلة الشيخ جمال اسماعيل "ابو ضياء" كلمة تحدث فيها عن اهمية دور الشباب في العمل الإسلامي وإتباع سنة الحبيب، تبعها وصلة دبكة لفرقة الفرقان للفن الإسلامي، وكانت مفاجأة الاحتفال تسجيل مرئي لفضيلة الشيخ حسن قاطرجي الذي هنَّأ الحضور واتحاد الطلبة المسلمين بحلول عيد الفطر السعيد وتحدث عن أهمية الثبات والعمل الدعوي بعد مدرسة رمضان، وبعدها أتحفت مسامع الحاضرين فرقة أشبال الفرقان الإسلامية بوصلةٍ إنشاديه، وفي الختام عُرضت لقطات مضحكة وذكريات رائعة من أجمل الصور التي التقطت في نشاطات الاتحاد حيث أضفت جوا من المتعة والفرح على الحاضرين.



















تاريخ الاضافة: 16-08-2013
طباعة