أنت في قلبي يا رسول الله مشهدية تعبيرية لتلامذة قسم الدراما في مدرسة البهاء

توج تلامذة قسم الدراما في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا درس التربية الدينية الذي حمل عنوان " الرسول قدوتنا " بمشهدية تعبيرية جسدوا فيها لوحات ايمانية عبروا فيها عن محبتهم لرسول الله محمد(ص) وعما يختزنه التاريخ الاسلامي من قيم انسانية وأخلاقية وانجازات لكبار القادة والعلماء والمفكرين المسلمين تشكل بحد ذاتها أبلغ رد على الاساءات المتكررة للرسول (ص) ومحاولات تشويه صورة الاسلام حينا بفيلم وحينا آخر برسوم كاريكاتيرية ..
 
وتعبيرا عما تخفق به قلوبهم من ايمان وتعلق بنبي الرحمة وما اتى به من مكارم الأخلاق ، حمل بعض التلامذة المشاركون في المشهدية مجسمات لقلوب تحمل شعار " أنت في قلبي يا رسول الله " ، فيما قدم رفاقهم في قسم الدراما عدة لوحات تعبيرية وهم يرتدون الأثواب البيضاء ، مجسدين بعضا من ابرز محطات تلاريخ الاسلامي المشرف وابرز قادته وعلمائه الكبار امثال صلاح الدين الأيوبي والطبري وابن سينا والرازي وابن الهيثم وغيرهم .
 
وحضر المشهدية التي اقيمت في مجمع البهاء المئات من تلامذة المدرسة من مختلف المراحل يتقدمهم مديرتها وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب وافراد الهيئة التعليمية .
 
والقى بواب كلمة بالمناسبة قال فيها: باسم مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ، باسم من اسسها شهيدنا الغالي رفيق الحريري ، كما علمنا وكما اوصانا بان نكون مؤمنين ها نحن على العهد والوعد دائما ، فكان الدرس الأول مع بداية العام الدراسي ، الحصة الأولى هي لك يا رسول الله من اول العام الدراسي حتى آخره وفي كل عام وفي كل يوم وفي كل ليلة .. اننا على العهد معك كما طلع البدر علينا من ثنيات الوداع .

تاريخ الاضافة: 21-10-2012
طباعة