مدرسة ضيعة العرب تنال المرتبة الأولى ضمن منافسات المباراة القرآنية

تحت رعاية وحضور رئيس جمعية المقاصد الخيريّة الإسلاميّة في بيروت الأستاذ المهندس أمين الداعوق أقيمت منافسات المباراة القرآنيّة لمدارس القرى في محافظتي الجنوب وجبل لبنان التابعة لمقاصد بيروت، حيث نالت المرتبة الأولى الطالبة ميريانا يوسف الدّحيوي من مدرسة ضيعة العرب، وجائزة بقيمة 800 ألف ليرة لبنانيّة.
قدّمها آل قرنفل عن روح الحاج رامز قرنفل، وقد تألفت لجنة التحكيم من الشيخين إبراهيم العقاد وعلي أبو مرعي. حضر حفل توزيع الجوائز كل من مدير إدارة المعاهد العليا في جمعيّة المقاصد في بيروت د. كامل الدَّلال، ورئيس بلديّة الصّرفند الدكتور حسين خليفة ورئيس بلديّة بلدة البيساريّة الشّيخ أبو هاني، وحشد غفير من أهالي ضيعة العرب والمناطق المجاورة.
إفتتح الحفل بترحيب من قبل عريف الحفل البرعم محمد عبدو، بعدها رتلت آي من الذكر الحكيم الطالبة منى حسن النميري. ومن ثمّ قدّم عدد من طلاب مدارس القرى في محافظتي الجنوب وجبل لبنان فقرات شعريّة، وإنشاديّة، ورقصات. وفي ختام الحفل تحدث رئيس جمعيّة المقاصد الخيريّة الإسلاميّة في بيروت أ.م. أمين الداعوق الذي أثنى هنأ المتبارين والفائزين في هذه المسابقة القرآنيّة السّنويّة، راجياً من الله تعالى داوم التوفيق والتمسك بكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلّم.
































تاريخ الاضافة: 16-06-2012
طباعة