الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الناجحين في منطقة صور

تكريماً للطلبة الناجحين والمتفوقين في الشهادات الرسمية والجامعية وطلاب كلية سبلين، أقامت الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في صور حفلا تكريميا لهم في مركز باسل الاسد الثقافي، وذلك يوم الأحد الموافق 24/07/2011.
ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الخريج من جامعة بيروت العربية جمال بسيوني، ثم القى كلمة الطلاب الخريجين الطالب خالد وليد فهد من جامعة بيروت العربية اكد فيها على دور واهمية العلم مهيبا بدور الاهل في الرقي بابنائهم الطلبة.
بدوره ألقى الاستاذ محمد زيد مسؤول الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صور كلمة الرابطة حيث أشاد فيها بدور الهيئات التعليمية فيما يبذلوه من جهود مباركة للرقي بالطالب الفلسطيني، كما طالب خلالها وكالة الانروا بضرورة زيادة المنح الدراسية للطلاب والاهتمام بالطالب الفلسطيني من خلال تأمين كل مستلزمات التعليم النوعي.
هذا وقد شاركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الطلاب فرحتهم حيث ألقى عضو القيادة السياسية الاستاذ ابو ياسر عبد الهادي كلمة أكد فيها على الدور الريادي للشباب للنهوض بالامة الاسلامية نحو تحرير فلسطين وقيادتها نحو التغيير كما اكد على اهمية الوحدة الوطنية وتفعيل المصالحة الفلسطينية.
وقد تخلل الحفل باقة من الاناشيد لفرقة الايمان للفن الاسلامي وفقرة تكريمية خاصة بالطالبة المتفوقة من مدرسة النقب المتوسطة زينب محمد قرعوني حيث قدم لها درعاً تقديراً لتفوقها، وقد اختتم الاحتفال بفقرة التميُّز تم فيها تكريم الطلبة المتفوقين في الشهادات الرسمية والجامعية.
تاريخ الاضافة: 01-08-2011
طباعة