طلاب ثانوية رفيق الحريري - صيدا يتضامنون مع قافلة الحرية


رأفت نعيم - صيدا:
عبّر طلاب ثانوية رفيق الحريري وعلى طريقتهم عن تضامنهم مع قافلة الحرية لفك الحصار عن غزة واستنكارهم للمجزرة الاسرائيلية بحق افراد القافلة فتداعوا الى اعتصام في حرم المدرسة للتعبير عن غضبهم على شكل كلمات وقصائد شعرية ونثرية تطالب المجتمع الدولي بتحمل المسؤولية ومحاسبة إسرائيل على جرائمها. وشاركتهم التحرك مديرة الثانوية رندة درزي الزين .
وجاء في كلمات بعض الطلاب : إلى متى سوف ننتظر وإلى متى سوف نتقبل الهزيمة.. إلى متى سوف نرى الأطفال العرب يتعرضون لهذه الوحشية ولا من أحد ينظر ولا من أحد يرى... أين نحن الآن وماذا نسمي أنفسنا ونحن هكذا جاثمين دون حراك أمام هذا المشهد العنيف الذي يحطم آمال أطفال طمحوا لأن يكونوا جزءاً من الغد الأفضل. نطالب المجتمع الدولي أن يبدأ بمحاسبة إسرائيل على جرائمها.إسرائيل ترتكب جرائمها وهي تعلم مسبقاً أن لا أحد سوف يستطيع محاسبتها فالمجتمع الدولي لا يدينها.مطلوب محاسبة كلّ مجرمي الحرب من القادة الاسرائيليين.
كما تداعى الطلاب إلى مشاهدة وقائع العدوان على أسطول الحرية عبر " Youtube " والتعليق عليها، وتحميلها وإرسالها بالبريد الالكتروني إلى جميع أصدقائهم كي تعلو اصواتهم ولفضح صورة إسرائيل الوحشية امام كل العالم.
ونوهت المديرة الزين بحماسة الطلاب معتبرة أن ما جرى لأسطول الحرية هز العالم أجمع وكشف من جديد حقيقة اسرائيل العدوانية.

تاريخ الاضافة: 02-06-2010
طباعة