يوم ثقافي ترفيهي في مدرسة صيدون الوطنية

يوم ثقافي ترفيهي في مدرسة صيدون الوطنية



مدرسة صيدون الوطنية - صيدا:
أقامت مدرسة صيدون الوطنية ، ضمن برنامج النشاطات اللامنهجية السنوية للمدرسة، يوم ثقافي ترفيهي (Open Day) لطلاب المدرسة. وقد شارك فيه أهالي الطلاب وذلك لتفعيل التواصل بين إدارة المدرسة والأهل والطلاب ولجنة الأهل وجمعية الخريجين وعملا" برزنامة الشبكة المدرسية لصيدا والجوار .
أقيم اليوم الثقافي الترفيهي في المدرسة يوم السبت بتاريخ 1 أيار 2010 بإشراف مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد، كما نظمت الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة الألعاب والمسابقات ومسرح الدمى التي تم إعداده من قبل معلمة النشاطات نجلاء النابلسي ومعلمات الحضانة والروضات في المدرسة (دانية اليمن - دارين اليمن - تهاني عنتر - رنا الراعي - فدى سنجر) والتي خلقت جوا" من الفرح والتسلية والبسمة لدى طلاب المدرسة، حيث توفرت في اليوم الترفيهي ألعاب القفز المطاطية المميزة كما وزعت هدايا للفائزين في الألعاب والمسابقات وهي مقدمة من كادو غملوش .
كما تضمن اليوم الثقافي الترفيهي مباراة رياضية حماسية في كرة القدم بين طلاب المدرسة حضرها جميع المعلمين والطلاب وفاز بنتيجتها فريق صف الإجتماع والإقتصاد ووزع مدير المدرسة الميداليات الذهبية على أعضاء الفريق الرابح وسلم الكأس إلى كابتن الفريق الطالب إلياس سلامة
كما وزعت الميداليات الفضية لفريق صف التجارة الثانية الفائز بالمركز الثاني .
مع التنويه لمشاركة أستاذ الرياضة في المدرسة الأستاذ كامل صالح في الدورة التدريبية لصقل المعلومات في كرة القدم والتي نظمها المركز التربوي للبحوث والإنماء في دار المعلمين في صيدا ضمن سلسلة الدورات التدريبية السنوية .
مع تمنياتنا لمدرسة صيدون الوطنية دوام الإستمرار والتطور في المجال التربوي والإداري والنشاطات اللامنهجية ، ولطلابها النجاح والتوفيق.





 

تاريخ الاضافة: 06-05-2010
طباعة