ثانوية الإيمان في صيدا أطلقت فعاليات نصرة الأقصى بمهرجان طلابي حاشد

ثانوية الإيمان في صيدا أطلقت
فعاليات نصرة الأقصى بمهرجان طلابي حاشد


ثانوية الإيمان - صيدا:
استنكاراً لتدشين كنيس الخراب اليهودي في محيط المسجد الأقصى وتضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين في القدس وفلسطين، أطلقت ثانوية الإيمان في صيدا "فعاليات نصرة الأقصى"، بمهرجان طلابي حاشد شارك فيه حشد كبير من الطلاب والطالبات وأفراد الهيئة التعليمية والإدارية وجميع العاملين في المدرسة.
ونفذ المشاركون في المهرجان اعتصاماً في باحة ثانوية الإيمان بقسميها الذكور والإناث رفعت خلاله اللافتات المستنكرة للإستفزازات الاسرائيلية ومتضامنة مع الشعب الفلسطيني، وأطلقت الهتافات والشعارات الملتهبة التي تعبر عن صدق الالتزام بقضية الأقصى وفلسطين. وأدى الطلاب الصلاة في باحة المدرسة رافعين أيديهم بالدعاء.
وألقى مشرف التربية الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري كلمة حث فيها الطلاب على ضرورة الاعداد النفسي والعلمي لنصرة الأقصى مستشهداً بأبطال فلسطين الذين لم يحل الاحتلال دون جهادهم ومتابعتهم للعلم. وألقى الشيخ عبد الله البقري كلمة الهيئة التعليمية مستعرضا فيها ما يتعرض له الأقصى من مؤامرات وتهديد ومستحضرا تضحيات المسلمين في سبيل نصرة وحماية المسجد الأقصى.
ثم كانت كلمات وقصائد من عدد من طلاب وطالبات الإيمان من وحي الأقصى والقدس .
وتخلل المهرجان بحملة تبرع لدعم الأقصى قام بها طلاب المدرسة من مصروفهم اليومي. واختتم المهرجان بصلاة ودعاء لنصرة الأقصى
هذا وتتضمن فعاليات مهرجان نصرة الأقصى معرض رسومات ولوحات وجداريات من هدي الأقصى، وحملة اعلامية لتسليط الضوء على القدس، وتنظيم افضل بحث أدبي عن الأقصى وتخصيص جناح عن المسجد الأقصى في المعرض العلمي السنوي لثانوية الايمان .
































 

تاريخ الاضافة: 22-03-2010
طباعة