.

عرض الخبر :عبد الهادي أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2015-2016

  الصفحة الرئيسية » أخبار المدارس

عبد الهادي أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2015-2016


أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة المهرجان السنوي الثالث لاختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2015-2016 (جائزة الحذاء الذهبي) يوم الجمعة 19 آب/ أغسطس 2016 في قاعة بلدية صيدا بحضور حشد كبير. هذا وقد فاز بجائزة الحذاء الذهبي لاعب نادي شباب الساحل وسيم عبدالهادي، وبجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي النجمة محمد قاسم ، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي النبي شيت محمد أبوعتيق.

حضر المهرجان عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية واللبنانية، تخلله عرض فيلم تعريفي عن أهداف ومشاريع وإنجازات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان.

ثم كانت كلمة مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي موجهاً التحية الى اللجنة الأولمبية اللبنانية التي رفضت مشاركة الحافلة مع الوفد الإسرا ئيلي، وجمهور فريق سيلتك الأسكتلندي الذي رفع الأعلام الفلسطينية خلال المباراة أمام فريق "هبوعيل بئر السبع" الإسرائيلي دعماً للقضية الفلسطينية.

وأكد ان هذا المهرجان الثالث من أسس نجاحه البعد عن كل التجاذبات الفكرية والسياسية من أجل هدف واحد وهو فلسطين.

كما شدد على أن عمل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في تطور دا ئم رغم العوا ئق إلا أنها تسير على خطى صحيحة من أجل تطوير وتفعيل الرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان، والتعاون مع كل المؤسسات والإتحادات التي تشاركها الهدف ذاته.

وأضاف متسائلاً: "كيف لا يكون اللاعب الفلسطيني والمتألق ضمن ناديه اللبناني ضمن المنتخب الفلسطيني الأول الذي يمثل فلسطين في المحافل العربية والدولية".

وأعلن عن إطلاق اسم اللاعب جمال الخطيب على جائزة المركز الأول في المهرجان السنوي لتكون "جا ئزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي" وذلك تكريماً لتاريخه الرياضي المشرف في الملاعب الفلسطينية واللبنانية والعربية.

وناشد جميع العاملين للرياضة الفلسطينية في المؤسسات والإتحادات واللجان الشعبية أن يكونوا صفاً واحداً بالتعاون مع الأندية اللبنانية من أجل بناء الرياضي الفلسطيني السليم بجسده وفكره لأن طريق العودة الى فلسطين تحتاج هذا النموذج.

وفي الختام توجه بالشكر الى بلدية صيدا ممثلة بر ئيسها السيد المهندس محمد السعودي لاهتمامها الدا ئم بفعاليات القضية الفلسطينية، كما شكر الأندية الفلسطينية واللبنانية والمؤسسات والإتحادات ووسا ئل الإعلام لإنجاح المهرجان.

ومن ثم تقديم درع تكريمي لنادي الحرية-صيدا لحصوله على بطولة لبنان في الكرة الشاطئية خلال الأسبوع الماضي استلمه ر ئيس النادي السيد محمد العسيلي. ودرع تكريمي لنادي التضامن-صور بمناسبة عودته الى مصاف أندية الدرجة الأولى استلمه مدير الفريق وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ غزوان بحر.

كما تم تقديم دروع لأندية المؤسسة نادي الأقصى-بيروت، ونادي الناصرة- عين الحلوة، ونادي اليرموك- نهر البارد، ونادي بيسان- برج الشمالي/ قسمي كرة القدم والكاراتيه كيوكوشنكاي وذلك لتحقيقهم البطولات الرمضانية لعام 2016.

وتم تقديم درع تكريمي لر ئيس نادي الجمعية الإسلامية في غزة وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ عبدالسلام هنية استلمه عنه الأستاذ رشيد عيسى منسق الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة.

ودرع تكريمي لر ئيس الإتحاد الفلسطيني –فرع الشتات/لبنان الأستاذ دياب الخطيب.

وتم تكريم أمين عام اللجنة التكريمية الرياضية ومندوب وزارة الشباب في صيدا البطل الدولي السيد أحمد المصري، وأمين سر نادي الأهلي-صيدا الأستاذ خالد بديع.

وقد تم تكريم أربعة من اللاعبين الفلسطينيين في الدرجة الأولى وهم:

مصطفى الحلاق (الغازية)، محمد قاسم (النجمة)، محمد أبو عتيق (النبي شيت)، ووسيم عبد الهادي (شباب الساحل).

ومن الدرجة الثانية تم تكريم أحمد الجمل لاعب نادي الأمل معركة، ووليد عبدالرحمن حارس مرمى نادي الأهلي-صيدا

ومن اللاعبين السابقين تم تكريم لاعب نادي السبيل ومن قبله الأقصى-بيروت والكرمل-شاتيلا الكابتن محمود الأحمد، لاعب نادي الهومنتمن السابق الكابتن زهير قدورة.

ومن المدربين تم تكريم مدير التدريب الإقليمي في "جمعية الحق في اللعب" وعضو الفريق الدولي للتدريب فيها ومدرب نادي النجمة السابق المدرب الكابتن فادي اليماني.

وفي لعبة كرة الصالات-الفوتسال تم تكريم لاعب نادي الأهلي-صيدا الاعب قاسم عدلوني.

وفي لعبة الكيك بوكسنغ تم تكريم البطل نزار الشيخ طالب.

ومن الإعلاميين الرياضيين تم تكريم إدارة موقع صيدا سيتي حيث استلمت الدرع السيدة نازك حنينة.

وتحدث العديد من الشخصيات المكرمة حيث كانت كلماتهم كلها باسم اللاعبين الفلسطينيين موجهين التحية للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على دعمها للاعب الفلسطيني ومطالبينها بالاستمرار في ذلك رغم كل الصعاب والعوائق التي تواجهها في سبيل تحقيق هذا الهدف مؤكدين دعمهم لهذا المهرجان الرياضي الفريد من نوعه، متمنين من جميع الفلسطينيين بكافة أطيافهم الفصل بين السياسة والرياضة لأن فلسطين هي للجميع. كما شددوا على الدور الرياضة في خدمة القضية الفلسطينية.

هذا وقد فاز بجائزة الحذاء الذهبي "جا ئزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي" لاعب نادي شباب الساحل وسيم عبدالهادي، وبجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي النجمة محمد قاسم ، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي النبي شيت محمد أبوعتيق.
 « رجوع   الزوار: 2812

تاريخ الاضافة: 20-08-2016

.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
5 + 4 = أدخل الناتج

.

الاخبار المتشابهة

الخبر السابقة
أساطير مؤسِّسة للتطبيع
الاخبار المتشابهة
لأوائل في المدرسة اللبنانية الكويتية للعام 2010-2011 بإدارة الأستاذ محمد عبد النبي (جواد جبيلي، أحمد شمس الدين، حنين حسين، لارا الحلبي، جنى الصياد، علي بلعوس، هادي نسب، نور جبيلي، نور الهادي يونس، باد
الخبر التالية
مدارس الأونروا في يومها الأول

.

جديد قسم أخبار المدارس

«الرابطة حدك».. مبادرة استفاد منها نحو 1800 طالب وطالبة من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

طلاب علوم ألف بثانوية دير ياسين يكرمون مديرهم

لقاء تربوي بمدرسة عكا الإبتدائية

باحث فلسطيني يطور نظاماً متخصصاً بالتحقيق الجنائي لساعة "Apple watch" العالمية

منحته دولة تايوان إقامة دائمة لتميزه العلمي.. الباحث الفلسطيني محمد عامر من طوباس يحصل على 9 براءات اختراع في مجال صناعة أجهزة التبريد والمراوح

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :286185
[يتصفح الموقع حالياً [ 101
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013