.

عرض الخبر :اعتصام لموظفي الأنروا في صيدا وصور

  الصفحة الرئيسية » أخبار الرابطة

اعتصام لموظفي الأنروا في صيدا وصور

نظم موظفو وكالة الأونروا اعتصامات أمام مكاتب الوكالة في مختلف مناطق عملها بما فيها مكتبي صيدا وصور احتجاجا على إحراق مكتب الأونروا في برج الشمالي والتعرض للموظفين وذلك تلبية لدعوة اتحاد موظفي الأونروا في لبنان.
وتوقف الموظفون عن العمل لمدة ساعة كاملة من العاشرة صباحا حتى الحادية عشرة حيث القى رئيس الاتحاد الدكتور عبد شناعة كلمة المعتصمين أمام مكتب صور، قال فيها "نقف اليوم بعدما طفح الكيل من تعديات و تجاوز المستهترين بمصالح شعبنا حدودهم فبتنا نرى كل يوم تعدي من نوع جديد ان كان على شخوص الموظفين او على المنشئات التي تقدم الخدمة للاجئين . 
وأضاف نحن هنا اليوم لنصرخ بوجه هؤلاء و نقول بان الموظفين والمنشئات ليست مكسر عصا و لا مكان لتصفية الحسابات او ارسال الرسائل حيث ان البعض يغالي في التحريض على الموظفين والانروا فتأتي النتائج اعتداء تلو الاعتداء 
وأكد شناعة ان المطلوب وقفة جادة من قبل الجميع لانه بعد دمار الهيكل لن يعد من المجدي تحميل او تحمل المسؤلية لاحد، لم يعد المطلوب معاقبة الفاعل انما ان تتكاتف الجهود و من جميع المعنيين بالشأن الفلسطيني العام لمنع تكرار اي اعتداء على مؤسسات الانروا و ان يعمل الجميع على خلق ثقافة وطنية تكون المحافظة على المؤسسات التي تخدمهم جزء منها.
وتابع شناعة ان ما يحصل من تكرار للاعتداءات لهو امر غاية في الخطورة و لا يبقى حبيس المجتمع الفلسطيني بل يتجاوز ليصل الى اسماع الدول المانحة وهنا تكمن الخطورة في تكون راي هند هؤلاء بان الشعب الفلسطيني غير قادر على المحافظة على برامج خدماته ويكون ذلك مدخلا لمزيد من التخفيضات التى تؤثر على خدمات اللاجئين.. الا يعلم هذا المعتدي او ذاك حجم الضرر الذي يلحقه بشعبه.. كفى.. كفى.. استهتارا وكفى تخليا من قبل المعنيين بحماية المؤسسات، فكلنا نبحر في سفينة واحدة وان خرقها ارعن تركناه أغرقنا جميعا.


 « رجوع   الزوار: 1756

تاريخ الاضافة: 20-08-2016

.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
3 + 4 = أدخل الناتج

.

جديد قسم أخبار الرابطة

اتحاد المعلمين يزور الأستاذ أحمد ميعاري مهنئاً

اعتصامات لمعلمي مدارس الأنروا

رحمها الله تعالى

رحمه الله تعالى

رحمه الله تعالى

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :287089
[يتصفح الموقع حالياً [ 60
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013