.

عرض الخبر :نطلاق فعاليات مخيم تعليم اللغة الإنكليزية الأول في لبنان

  الصفحة الرئيسية » أخبار الرابطة

نطلاق فعاليات مخيم تعليم اللغة الإنكليزية الأول في لبنان

انطلق اليوم مخيم تعليم اللغة الإنكليزية الأول في لبنان تحت عنوان نتعلم" لأجل فلسطين" وذلك بتعاون وتنسيق مشترك بين تجمع المعلمين الفلسطينيين في أوروبا وتجمع معلمي فلسطينيي سورية ورابطة المعلميين الفلسطينيين في لبنان.
حيث بدأت فعاليات اليوم الأول للمخيم بمشاركة أكثر من 60 تلميذاً من اللاجئين الفلسطينيين القادمين من سوريا والمقيمين في لبنان . 
ويشارك في المخيم وفد من المعلمين الفلسطينيين المتطوعين المولودين في أوروبا إضافة إلى عدد من المعلمين الفلسطينيين المقيمين في لبنان.
ويستمر المخيم لمدة عشرة أيام حيث سيعقد في أيامه الخمسة الأولى بمنطقة الدبية في بيروت ومن ثم يتم الانتقال إلى منطقة صوفر بحمدون.
ويتخلل المخيم فقرات تعليمية بأسلوب ترفيهي يقدمه المتطوعون أصحاب الخبرة في هذا المجال فضلاً عن فقرات ترفيهية ورياضية وكشفية أخرى.
وتعتبر هذه التجربة اجتراحاً جديداً في منظومة التعليم بهدف تجاوز تحدي اللغة الإنكليزية الذي يشكل عقبة أمام طلاب وتلاميذ فلسطينيي سورية الذين اعتادوا التعليم باللغة العربية.
كما أن المخيم هو ثمرة جهود عكفت عليها المؤسسات النقابية الثلاث تخطيطاً وتنفيذاً وتنسيقاً أنتجه التشبيك المشترك فيما بينهم وأفرزته ورشات عمل مشتركة بدأت على هامش مؤتمر التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية والذي عقد في لبنان في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني من العام المنصرم و كان عنوانها الأساس دراسة الواقع التعليمي في الجغرافيات والبيئات المختلفة والسعي لتوظيف التخصص والتكامل لرفع سوية هذا الواقع والارتقاء به اعتماداً على استثمار الطاقات والخبرات المتوفرة لدى كل مؤسسة.


 « رجوع   الزوار: 1678

تاريخ الاضافة: 20-08-2016

.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
9 + 8 = أدخل الناتج

.

جديد قسم أخبار الرابطة

اتحاد المعلمين يزور الأستاذ أحمد ميعاري مهنئاً

اعتصامات لمعلمي مدارس الأنروا

رحمها الله تعالى

رحمه الله تعالى

رحمه الله تعالى

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :287531
[يتصفح الموقع حالياً [ 39
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013