.

عرض الصورة :رابطة المعلمين الفلسطينيين والرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين اقاما حفلاً تكريمياً للمعلمين

  الصفحة الرئيسية » معرض الصور

برعاية رئيس منطقة صور في الأنروا المهندس فوزي كساب أقامت رابطة المعلمين الفلسطينيين والرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين حفل تكريم المعلمين والمدارس والطلاب المميزين في إمتحانات تجربة نيسان (كول نيسان) 2013 وذلك في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني مخيم البص بحضور صاحب الرعاية ومدير منطقة صيدا سابقاً محمود السيد ومديرة التعليم إبتسام خلف وعضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه وممثلون عن القوى والفصائل الفلسطينية ومدراء مدارس الأنروا وحشد من المعلمين والمعلمات وممثلي المؤسسات والهيئات الفلسطينية وحشد من أهالي الطلاب.
بداية النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ومن ثم تلاوة عطرة من كتاب الله تعالي بصوت محمد دكور.
بعد تقديم وترحيب بالحضور من قبل الأستاذ أسامة عوض كانت كلمة المتفوقين القتها الطالبة جنى رشيد وهي من مدرسة نمرين قائلة "لنعيد البريق والأمل الى شعبنا الفلسطيني وان نرسم الابتسامات على وجوه ابناء شعبنا بنجاحنا نحن نقاتل بالقلم الى جانب البندقية وبالقلم نشارك في تحرير وطننا فلسطين.

كلمة راعي الحفل مدير منطقة صور فوزي كساب قال فيها "لقد ربحنا وإياكم اليوم جولة من هذا الصراع لنثبت أن الحق يعلو ولا يعلى عليه ، لن يثنينا أحد عن الإستمرار في مسيرة البذل والعطاء والتضحية من أجل هذا المجتمع ومن أجل من وضعوا قسراً وظلماً في مكان ليس مكانهم لمن يستحقون الرفعة في الحياة عانيت بهم شعب فلسطين شعب بيت المقدس.
وأضاف كساب: أيها المكرمون طلبة ومعلمون ومدراء وجهاز تربوي أنتم تكرمون وجه الأمة حاضراً ومستقبلاً مشرقاً نتلمسه في حدقات عيونكم وأفكاركم النيرة.
ومن ثم القى الشاعر جهاد الحنفي قصيدة من وحي المناسبة.
كلمة رابطة المعلمين الفلسطينيين القاها رئيس الرابطة في صور عيسى الحافي قال فيها "نتشرف في هذا اليوم المجيد بتكريم كوكبة من المعلمين المتميزين ومن الطلاب المتفوقين الذين تميزوا عن أرقرانهم بالجد والاجتهاد ، وبرزوا خلال تجربة نيسان للعام الدراسي 2013.
وأضاف نحن نكرمهم لنهدف الى شحذ هممهم على المثابرة والاستزادة من العلوم والمعارف الهادفة والبناءة ونشجعهم على مضاعفة الجهد والمنافسة الشريفة واستغلال أوقاتهم فيما يعود عليهم وعلى وطنهم وأمتهم بالعز والنصر والتمكين.
واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير









































































































































































تاريخ الاضافة: 07-05-2013

الزوار: 2582


.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
7 + 9 = أدخل الناتج

.

الصور المتشابهة

الصورة السابقة
الشّيخ طارق عليوة مع الأستاذين أحمد النّميري وكامل الأحمد في غداء تكريمي للمعلمين من قبل جمعيّة المقاصد في بيروت بقاعة البيال
الصور المتشابهة
رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تشارك في تشييع المرحومة عبير بشكار‏
رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تحتفل بيوم المعلم وتكرم المعلمين المتقاعدين
رابطة المعلمين تشارك بتشييع الحاج إحسان دهشة
وفد رابطة المعلمين يشارك آل زيد حزنهم
رابطة المعلمين الفلسطينيين تكرم المدارس الأُول في تجربة نيسان 2013
الصورة التالية
رابطة المعلمين الفلسطينيين تكرم المدارس الأُول في تجربة نيسان 2013

.

جديد قسم معرض الصور

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013